«

»

تكوين دكتورا

1. مدارس الدكتوراه على مستوى الكلية

 

يوجد على مستوى كلية الاداب والعلوم الانسانية والاجتماعية 04 مدارس دكتوراه:

……………………………………………………………….

 

اللغة العربية وادابها

 

اللغـــــة الفرنسيـــة
soutenance
 

اللغــــة الانجليزيــة

 

عـلــــم الاجتمــــاع

…………………………………………..

 

2. مشاريع الدكتوراه الطور الثالث 

…………………………………………………….

القســــــم    عنوان المشروع  مسؤول المشروع عـــــــدد المناصـــــــب
2011

/2012

2012

/2013

2013

/2014

2014

/2015

2015/

2016

2016

/2017

التربية البدنية

  و الرياضية

تربية بدنية و تدريب رياضي بولحبال نوار مربوحة

04

04

03

04

/

/

علوم و تقنيات النشاطات البدنية و الرياضية بولحبال نوار مربوحة

/

/

/

/

04

/

الفلسفة فلسفة تطبيقية كيحل مصطفى 06 04 04 / / /
علم الاجتماع تنمية الموارد البشرية فريحة محمد كريم / / / / 05 /
انحراف و جريمة شوية سيف الإسلام 08 04 06 / / /
علم الإجرام شوية سيف الإسلام / / / / / 10
علم اجتماع الصحة سعدون يوسف / / 05 / / /
علوم الإعلام والاتصال الاتصـال و استـراتيجيـات التجـديـد رحال سليمان 10 06 04 / / /
علم النفس علم النفس العمل-ثقافة تنظيمية كربوش رمضان / 08 06 / / /
علم النفس الاجتماعي للمنظمات بومنقار مراد / / / 06 06 06
بناء البرامج و المناهج خلاصي محمد / / / 06 06 /
علم النفس العيادي عاشوري صونية / / / / / 04
أرطوفونيا بوفولة بوخميس / / / / / 10
علوم التربية عتيق منى / / / / / 04
اللغة العربية آدابها الشعريات و قضايا النص رواينية حفيظة / 09 02 / 04 /
اللسانيات العربية لحسن عمر / 08 04 04 / /
اللسانيات و تطبيقاتها صحراوي خليفة / 08 04 / / /
النقد و تحليل الخطاب خفيف علي / 04 04 04 / /
الأدب الجزائري بوسقطة سعيد / 05 04 04 / /
السرديات و تحليل الخطاب رماش عائشة / / / / / 04
الأدب و النقد عليوي سامية / / / / / 03
تعليمية اللغة العربية بوراوي مليكة / / / / / 04
اللسانيات و اللغة العربية شقروش عبد السلام / / / / 04 04
الأدب المغاربي بلمقنعي عمر / / / / / 04
علم المكتبات المكتبات و مراكز المعلومات و تحديات المجتمع الرقمي عين حجر زهير / / / 05 05 /
اللغة الانجليزية أدب وحضارة انجليزية بن جدو محمد يزيد / / / / 10 /
لسانيات قرين نادية / / / / 06 /

 ……………………………………………….

……………………………………

……………………………………………….

……………………………………………….

………………………………